Sunday 8 November 2015

ثنائي خيارات النجاح stories




قصص ثنائي خيارات النجاح الخيارات الثنائية قصص النجاح هي واحدة من الأسباب الرئيسية بدأت في هذا الموقع منذ 2 سنوات. وكانت رحلة شاقة منذ ذلك الحين في بعض الأحيان ولكن مجزية للغاية. قد تأتي بعض من أفضل لحظات لقد كان على مدى السنوات الماضية 2 من نجاح قرائي وسماع قصصهم. اليوم أريد فقط أن حصة بضع قصص معك لمساعدتك على فهم ما يلزم وأحثكم على الكتابة لي بعض نجاحاتك. لقد بدأت هذا الاسبوع الماضي لسماع الكثير من ردود الفعل الإيجابية من التجار التي بدأت مع الارتفاع ثنائي عندما خرج في بداية العام. يبدو أن معظم التجار التي بدأت في يناير بدأوا يدركون مدى إيجابية والاستثمار أن الخيارات الثنائية البرمجيات و. قصص ثنائي خيارات النجاح وصلتني رسالة بالبريد الالكتروني مع بعض الخيارات قصص النجاح الثنائية من امرأة تدعى سوزان هذا الأسبوع، وكان رافع جدا. قالت لي كيف انها ليس لديها خبرة في تداول الخيارات الثنائية، وكان يبحث عن طرق لزيادة دخلها جميع أنحاء شبكة الإنترنت لعدة أشهر. عندما جاءت عبر ثنائي اليوم انها لي بالبريد الالكتروني وطلب مني المشورة بشأن ما ينبغي لها أن تقرأ. أتذكر هذا البريد الإلكتروني كما لو كان بالأمس لأنه منذ كان مراسلاتنا المتكررة وإيجابي. رأيت سوزان تذهب من خلال الصعود والهبوط حيث علمت سوق الخيارات الثنائية وما يتداول أن تأخذ. أكثر من بضعة أشهر أقامت الوقت سوزان مثير للإعجاب ثنائي دخل خيارات من حوالي 2000 $ في الشهر. قد لا يبدو هذا مثل الكثير لتفكر كم أنا جعل في تقارير دخلي ولكن هذا مكان عظيم للبدء والخيارات الثنائية قصة نجاح واضحة. سوزان يقول لي ان انها تستخدم موجات المخ الثنائية والارتفاع ثنائي جنبا إلى جنب مع مساعد تجارة البرمجيات لتحقيق نتائج لها. آمل أن بعض كنت أعجب من قصة اليوم وأرجو أن الكتابة لي الخيارات الثنائية قصص نجاح الشخصية. أنا أحب أن أسمع منك، لديها عطلة رائعة. إعادة شحن وتضع نفسك في ولايتي لاقتدار يوم الاثنين وكسب بعض الصفقات.

No comments:

Post a Comment