Tuesday 12 January 2016

نتائج التداول




نتائج التداول في هذه الصفحة سأناقش المزيد من نظرية واستراتيجية التداول الخاص بي بدلا من "فزت هذا ... لقد فقدت ذلك". للحصول على معلومات عن الصفقات الفردية الذهاب إلى التحديثات. الجمعة، جاءت 8 أبريل 2015 أرقام الجبهة الوطنية التقدمية اليوم خارج عن الشهر الماضي. أفضل مما كان متوقعا. دفعت $ تصل. أرباح جيدة في كل مكان. أعتقد أن تنفق الكثير من الوقت في النظر في هذه المخططات وما كيف يمكن للآخرين أن تفعل أشياء. جئت مع نظام يقوم يومين الرسم البياني الذي يبدو دقيقا جدا. سوف يكمن ذلك بالنسبة لك هنا وتخبرني. 19 نوفمبر 2014 حسنا، مرة لربما فقط قليلا المفاخرة ... .. الليلة الماضية كنت أبحث على المؤشرات بلدي. كما ذكرت في قسم التحديثات لقد قررت أن التجارة أطر زمنية أكبر لذلك أنا لم يكن لديك لقضاء كل لحظة الاستيقاظ أمام الكمبيوتر. لذلك أنا تآمر النقاط المحورية لليورو مقابل الدولار الأميركي اليومي، الشيء نفسه بالنسبة لGBPUSD. لقد قررت أيضا لتضييق تركيزي والتركيز على اليورو مقابل الدولار الأميركي. قال لي المؤشرات وحدسي غريزة (التي لم تكن دائما جيدة الحقيقي) أن الأشياء المرجح تتحرك شمالا - يصل رئيس. لذلك اشتريت خيار الشراء 500 $ ... دائم دقيقة فقط 60. المؤكد، وكان ذلك. تبدو .... وفي هذا قوة الرسم البياني المؤشر أدناه ... فإنه يدل على اليورو تتحرك صعودا مقابل الدولار الأمريكي ....Euro هو خط وردي، USD هو الأزرق .... (وربما قليلا من الصعب أن نرى على خلفية سوداء) ... ..Point هو: في الساعات الأخيرة هذه هما متباينة - - تتحرك على حدة. فما هي النتيجة؟ دعونا نرى: يمكنك ان ترى فيها خط الذهب الأفقي والخط العمودي الأبيض تتقاطع؟ هذا هو الثمن والوقت الذي دخلت منذ فترة طويلة. ثم ذهبت إلى السرير. شريط H1 التالي للغاية لديه ما يصل السهم الأخضر ... وهذا يؤكد أن اليورو مقابل الدولار الأميركي واتجهت شمالا كما كنت أظن. وذلك في حين كنت نائما ... أغلق خيار الشراء بريدي في كسب المال لي الربح 82٪ على بلدي 500 $ أو 410 $ الاستثمار. اعتدت أن كسب 116 $ / يوم تدريس في المدرسة الثانوية العامة .... الآن يمكنني كسب 400 $ النوم ... طبعا هذا لا يحدث كل يوم واحد .... ولكن مرة واحدة كنت تعلم أساسيات يمكنك وضع احتمالات بكثافة في صالحك .... وهذا في حال عملت بالنسبة لي ... حتى انه يوجد لديك. يحتاج كل تاجر أن نفهم أنك لا دائما ستكون لدينا أيام يربح من هذا القبيل. وأنت تسير أن يكون الخاسرين. انها مجرد حقيقة من حقائق الحياة في هذا النوع من العمل - اذا كان هذا ما تسمونه. والفكرة هي للحصول على الفائزين لتتجاوز الخاسرين الخاص بك. يمكن القيام البحوث قليلا ومشاهدة مؤشرات بك مساعدة في ذلك. 4 نوفمبر 2014 تحول اليورو مقابل الدولار الأميركي حول واتجهت شمالا اليوم. استنادا إلى TSR، الذي ناقشناه في وقت سابق والسعر نسبة إلى النقطة المحورية ذهبت طويلة. هذه المرة أنا وضعت ثلاثة خيارات الشراء في 1.25000 الذي كان قليلا في المال. فازوا جميعا. لذلك هذا هو مرتبة 300 $ في جيبي اليوم بالإضافة إلى 200 $ على خيارات البيع يوم أمس. انظر أدناه. 2C386 "/٪ 300 $ ... الحلو الآن أنا أيضا منذ فترة طويلة في السوق الفورية من 1.25207 اليورو مقابل الدولار الأميركي في الوقت الحالي عند 1.25532 - - لذلك أنا 32 نقطة في الربح على هذه التجارة لقد انتقل بلدي وقف الخسارة (SL) ل أعلى سعر دخول بلدي ... حتى لقد دخلت في الأرباح حتى لو كان السوق يتحول ضدي بين عشية وضحاها. الآن أعرف 32 نقطة ليست ثروة. في حساب قياسي هذا 320 $. في حساب مصغر هذا 32 $. ومع أي ربح، بغض النظر عن كان صغيرا، هو أفضل من خسارة أي يوم من أيام الأسبوع. حسنا حتى لقد كان بضعة أيام جيدة وقت مبكر من هذا الأسبوع. أوه، كان موقف قصيرة يوم أمس في السوق الفورية التي قلت (في منصبي أدناه) بربح من "عن" 340 $ توقفت خارجا مع ربح 295 $. قاعدة واحدة وأنا أحب أن يتبع: تحريك SL الخاص بك إلى نقطة التعادل، أو أفضل، في أقرب وقت تحرك السوق في صالحك. ذلك بأعداد الجولة التي ربحتها 500 $ على Nadex في الخيار الأمس واليوم بالإضافة إلى 295 $ في السوق الفورية في الأرباح أنني قد اتخذت بالفعل وحاليا بزيادة 32 نقطة - وهو 320 $ في الأرباح غير المحققة - يعني أنا لم يقفل بعد أن التجارة ويمكن أن تتغير بشكل جيد ....up أو لأسفل. هذا هو المجموع الكلي من 1100 $ في غضون يومين. ليس برث للغاية. فيما يلي صورة من الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي H1 تبين موقف أرباحي. ترى أن سهم مزدوج الأبيض والأحمر نحو الأعلى. هذا هو رهان متأكد تقريبا أن السوق سوف يستدير ... وبعد بضعة أشرطة ماذا حدث؟ تشغيل TSR من الأخضر إلى الأحمر. حسنا، هذا هو ليلة الانتخابات ... نتائج الانتخابات النصفية هي بداية ليأتي وانا ذاهب لتحويل انتباهي إلى ذلك. سأكتب في المرة القادمة لدي شيء مثير للاهتمام أن يقدم. 3 نوفمبر 2014 تتحرك على طول الحق. فزت على اثنين من الخيارات التي اشتريت الليلة الماضية من Nadex. 2C360 "/٪ ولهذا لطيفة 200 $ دفع تعويضات لهذا اليوم. بالاضافة الى ما زلت حتى عن الحق 340،00 $ على موقفي قصيرة في السوق الفورية. قررت أن تتاجر الإطار الزمني اليومي لأنني لا يمكن أن تنفق كل يوم أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي. وهذا يتيح لي أن يكون لها حياة بالإضافة إلى تجارة النقد الاجنبى. حتى مجرد حوالي 340 $ على موقفي قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي في الإطار الزمني اليومي. كيف يمكنني تحديد أي اتجاه؟ يمكنني استخدام هذا الخط TSR على الرسم البياني واحد. الأحمر يعني اتجاها نزوليا والأخضر يعني حتى. أنا أيضا الانتقال إلى Investing. com والنظر في توقعاتهم. الصورة أدناه هو مجرد مثال. عندما نظرت في هذه الليلة الماضية كانوا جميعا SELL يصرخ على € و£. لقد فلدي أن تقول بيع قوي أو شراء قوي في جميع الأطر الزمنية الأربعة بالنسبة لي لكنه خيار Nadex. ذلك أن كل شيء. يوم جيد بالنسبة لي اليوم في سوق الفوركس. 30 أكتوبر 2014 كما ذكرت لك آخر على هذا الموقع: هناك طريقتان للعب هذه اللعبة النقد الاجنبى. يمكنك التجارة في السوق الفورية أو يمكنك استخدام الخيارات. ويطلق على نوع من الخيارات أحب الخيارات الثنائية ... binops. أو. تبادل ينظم الولايات المتحدة الوحيد هو Nadex مقرها في شيكاغو. مستندا في ذلك على الاتجاهات الحديثة والنقاط المحورية اليوم لقد تقدمت تعليما اعتقد ان السوق تنخفض اليوم. لذلك تركت في مكاني التجارية قصيرة في السوق الفورية التي انتقلت فقط حوالي 26 نقطة في صالحي. وبالإضافة إلى ذلك اشتريت خيارين PUT مع انتهاء 03:00 (1500) بتوقيت شرق بعد ظهر هذا اليوم ....same اليوم. أنا نادرا عقد بين عشية وضحاها الموقف. كما اتضح خمنت بشكل صحيح لأنه في 03:00 اليورو مقابل الدولار الأميركي كان أقل قليلا مما كانت عليه عندما اشتريت خيارات صباح ذلك اليوم. على تبادل Nadex عند الفوز ديك الخيار يدفع لك 100 $ شقة. هذا كل شيء. انها ليست مثل وسطاء خارج الولايات المتحدة، حيث تحصل على 70٪ أو 75٪ العائد على الاستثمار الخاص. مع Nadex إذا كنت الصحيح، يستقر الخيار في 100 $. إذا كنت على خطأ يستقر عند $ 0 - - وأنت تخسر استثمارك. هنا هو إعلام حصلت بعد 03:00 على اثنين من يضع اشتريت هذا الصباح قريبا: 2C238 "/٪ ويقول" ديمو "لأن هذا هو حساب تجريبي أنا باستخدام لهذا الموقع. ويقول عقد الخيار سوف يفوز إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي أقل من 1.2620 في 3:00. يمكنك أن ترى من القيمة أنتهاء ذلك كان 1.26125. قبل شراء أي خيار يكون متأكدا للتحقق من أي النشرات الإخبارية الهامة. إذا كان يتم الإفراج عن بعض الأخبار التي قد تجعل السوق مسمار كنت لا تريد أن تكون مصدوم وعلى حين غرة. وفيما يلي ساعة (H1) الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي لهذا اليوم. 2C543 "/٪ يمكنك ان ترى لهذا اليوم كان سعر السهم .... ليس من قبل ذلك بكثير ... ولكن بانخفاض باستمرار، وهذا هو السبب في أنني أحب الخيارات الثنائية (binops) .... هل يمكن جعل بضعة دولارات في السوق الفورية ... binops تمكين يمكنك إضافة بضع مئات من الدولارات لك حساب التوازن على نفس الخطوة - - مهما كانت صغيرة.

No comments:

Post a Comment